وفد من السفارة البريطانية يزور سند​

علاقات عامة 

لقد قام يوم الأربعاء 5.4.2017 موفد السفارة البريطانية ونائب السفير البريطاني السيد طوني كاي وبصحبته السيد وسيم عباس المستشار السياسي للسفير البريطاني بزيارة جمعية سند، اطلعوا خلالها على نشاط الجمعية عن كثب. 

 

وقد كان باستقبالهم طاقم الجمعية وأعضاء ادارتها ومندوبين عن مؤسسات مختلفة ومشاركين في البرامج المختلفة للجمعية. خلال الزيارة تم التعرف على نشاطات الجمعية المختلفة ونشاطها في منطقة المثلث، وكذلك عن اهتمامات السفارة البريطانية وسياساتها والخطوات التي تتخذها في دعم المبادرات الاجتماعية في المنطقة. 

 

 

 

تم التحدث من قبل الموفد مع جزأ من المشاركين في نشاطات الجمعية ضمنهم مندوبين عن مؤسسات ومشاركين في دورة تجنيد الموارد التي تجريها الجمعية مؤخرا في باقة بالتعاون مع مؤسسة شتيل وبلدية باقة الغربية، والتي تضم مجموعة من 12 مؤسسة عربية مختلفة في البلاد. بعد عرض نشاط الجمعية تم الحديث والتطرق الى قضايا اجتماعية وتربوية ضمن إطار عمل الجمعية وكذلك طرح برنامج العمل المستقبلي لها، كما وتم بحث سبل التعاون بين السفارة البريطانية وجمعية سند لتوسيع دائرة التأثير. ستقوم الجمعية بالعمل على تعزيز هذه الشراكة من اجل ان تكون السفارة البريطانية جزأ من الشركاء والداعمين لنشاط الجمعية وبالتالي زيادة قدرة الجمعية للعمل مع شرائح مجتمعية مختلفة واضافية. في نهاية اللقاء ابدى نائب السفير ومساعده استحسانهم واهتمامهم الشديد في طريقة عمل الجمعية وبنشاطاتها المختلفة وابديا ترحيبهم ببداية التعاون المقترح للعمل عليه واخراجه حيز التنفيذ بشكل مشترك.