​جمعية سند في سلسلة لقاءات داخل البلاد

 برامج الجمعية 

 

 جمعية سند في سلسلة لقاءات داخل البلاد وفي الخارج
لقد قامت جمعية سند بعدة لقاءات في الآونة الأخيرة مع سفارات وصناديق مانحة من اجل تعزيز الشراكات الحالية وتجنيد شركاء جدد لدعم مسيرة الجمعية وتطوير نشاطها في منطقة المثلث، كذلك وفي بعض هذه الزيارات تم ترتيب جولات ولقاءات ميدانية للتعرف على بعض النشاطات والشركاء في الحقل.
تضمنت اللقاءات زيارات متبادلة مع هذه الجهات ومن ضمنها لقاء مع السفير البريطاني السيد دافيد كواري ونائبه السيد توني كاي، كذلك لقاء مع السفير الهولندي في البلاد السيد جيليس بيشور بلاج، مندوب السفارة الامريكية السيد توماس جينتون ومندوبين عن عدة صناديق في البلاد. 
كذلك ستتلو هذه السلسلة لقاءات خارج البلاد أيضا بحيث سيقوم رئيس الجمعية في جولة الى اوروبا ومن خلالها بزيارات الى عدة صناديق ومؤسسات خارج البلاد لبناء لتطوير شراكة معها قسم منها سيكون خلال شهر أغسطس الحالي والقسم الاخر خلال شهر سبتمبر. 
كجزء من استراتيجية الجمعية لتوسيع رقعة عملها فأنها تعتمد مسارين متوازيين الأول هو الاعتماد على مصادر تمويل محلية وذلك سيكون من خلال حملة خاصة ستبدأ الجمعية بإطلاقها ونشر تفاصيل أكثر عنها في الفترة القادمة واما المسار الموازي الاخر فهو من خلال بناء وتعزيز شراكات مع صناديق مانحة، مؤسسات وسفارات مختلفة. تعتبر هذه الخطوات جزأ من الاستراتيجية التي اتبعتها الجمعية من اجل زيادة وتوسيع تأثيرها على مستوى منطقة المثلث ككل.